Gersang Bumi Tanpa Hujan, Gersang Minda Tanpa Ilmu, Gersang Hati Tanpa Iman, Gersang Jiwa Tanpa AmalMyspace Scrolling Text Creator

18 December 2011

بناء الفقرة وبناء المقالة -التعبير

الموضوعات: كتابة الفقرة اكتب فقرة واحدة في أحد الموضوعات الآتية ما لايقلّ عن 70 كلمة * 1 ) السكوت من ذهب 2 ) الوقت عدوّ مجتهد لا يقتله إلا كل مجتهد 3 ) القدوة الحسنة خير من النصيحة كتابة المقالة اكتب مقالة واحدة في أحد الوضوعين الآتيين ما لا يقلّ عن 350 كلمة* 1) تتجلى السرقات العلمية في البحوث والرسائل العلمية والكتب منذ القديم . وأنها قد انتشرت انتشارا فظيعا في الجامعات حول العالم . فماذا ترى في هذه القضية ، وسبل مكافحة السرقات العلمية عند طلاب الجامعة 2) الحاسوب مهمّ في حياة الطّالب الجامعيّ في دراسته...فماذا ترى؟

PENGANALISISAN KESALAHAN DALAM PENULISAN ARAB

A) KONSEP Kesalahan tatabahasa ialah “keluar dari kaedah tatabahasa fusahah dari sudut kaedah nahu (Arif Kharhi Abu Khudairi). Contohnya, percampuran dalam sebutan di akhir kalimah, penggunaan huruf jar, pola perkataan (sorof), padanan kalimah yang bukan pada tempatnya dan sebagainya. Kesalahan penulisan ini merupakan cabangan ilmu bahasa secara praktikal (علم اللغة التطبيقية الحديثة)