Gersang Bumi Tanpa Hujan, Gersang Minda Tanpa Ilmu, Gersang Hati Tanpa Iman, Gersang Jiwa Tanpa AmalMyspace Scrolling Text Creator

15 June 2012


الحج أو انتخابات وفقا لمناقشة الشريعة الإسلامية
ويمكن ملاحظة هذه المسألة من حيث ينبغي أن تعطى أولوية الأولويات عندما يتعلق الأمر الى اشتباك الحج واجب أيضا في التصويت في الانتخابات إذا وقعت في المواسم في عدة جوانب هامة قبل اتخاذ الاستنتاجات. جوانب هامة من قمة يدرك واجبات والتزامات من الحج في التصويت في الانتخابات وفهم القواعد وفقه aulwiyat فقه muwazanat.قانون الصلاة HAJالحج هو الركن الخامس من أركان الإسلام. ويستند هذا واضح في قول النبي:"بني الإسلام على خمسة أشياء (أركان)، والشهادة لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله، أقيموا الصلاة، والصدقة ممارسة منتظمة، والصوم في رمضان والحج للمحتاجين." - رواه البخاري ومسلمبدءا من الموسم الحالي لاداء فريضة الحج لمسلم، والحج هو شهر شوال، Zulkaedah وحتى ال 10 من. لكن الحج هو الوقت الوقت عينه الله. قال الله تعالى وهو ما يعني:"(الساعة لأداء طقوس) الحج هي الأشهر المحددة." - سورة البقرة: 197اتفق العلماء على أن من واجب الحج مرة واحدة وكان للمحظوظين. كما للمرة الثانية، والباقي هو الفعل الذي قام به فرد، وليس على أساس التزام. كان مرئيا على الرسول لم يحج حج ولكن مرة واحدة في "وادا. [1]


الحج فرض الشروط:1 - الإسلام2 - سن البلوغ3 - سلامة العقل4 - الاستقلال5 - القدرة علىهنا هو القدرة على توفير ما يكفي لأداء مناسك الحج وآمنة للذهاب من خلال رحلة على أرواحهم وممتلكاتهم. إذا كان مسلم لا يكفي واحد من هذه الشروط ثم الحج ليس واجبا عليه.في والشافي طائفة والحج ليس إلزاميا لتنفيذ التزاماتها في ساعة مبكرة، حتى يصل إلى مسلم أن تفعل ذلك في أي وقت (عندما تكون الظروف الكافية المطلوبة) قبل انقضاء واجب من الموت والألم لجعله قادرا على.وفقا لذلك، وإذا مسلم أن أعرف حتى شكوك قوية (زان) مثل وفاته والمرض الشديد غير قانوني لذلك أن يؤخر واجب التزام الحج مما أدى انتهاء الحج إلى ذلك. ولكن إذا كان لا يعرف حتى شكوك قوية بأن القانون مرة أخرى إلى الالتزام الأصلي من الحج هو متروك له لأداء فريضة الحج له في أي وقت (عندما تكون الظروف الكافية المطلوبة).وبالتالي، استنادا إلى المعارف للاقتراح فيما يتعلق بالالتزامات فقه هذا الحج، ويتم تضمينه في muwassa فئة إلزامي "مطلوب [2] (منطقة) إلى القيام به في أي وقت خلال فترة قبل انتهاء واجب واجب.لذلك يمكن الاستنتاج بخصوص فريضة الحج والعمرة أن يكون عدة أشياء:- واحدة إلزامية وركن من أركان الإسلام- الالتزامات مرة واحدة فقط- يجب أن الواجب على خمسة شروط تكون كافية- وشملت في muwassa الإجباري "(واسع) التي يمكن ان تنفذ في أي وقت خلال واجب قبل انتهاء واجب بسبب الوفاة أو المرض الخطيرالتصويت القانونجمهور العلماء يقولون أن يتم حساب القانون من التصويت الإلزامي وذلك استنادا إلى مفهوم إعطاء شهادات الشهود أن المرشح هو تصويت جيدة ومؤهلة لعقد في يثقون في الحكومة.ترأس ويستخدم هذا الرأي من قبل حسن شهيد الإمام البنا، والاتحاد العالمي لعلماء، من قبل الدكتور يوسف القرضاوي، Syeikhul شيخ الأزهر أحمد الطيب، مفتي الديار المصرية الشيخ علي جمعة وغيرهم.وبالتالي يجب أن المواطنين الذين يحق لهم التصويت التصويت على أساس شهادة معينة. ويمكن في حالة عدم تأهل المرشح ولا تثق ليس فإنه لا يمكن المساس بها. اذا كان المرشح هو جدير بالثقة وقادرة على تحمل مسؤولية الحكومة لحماية رفاه الدينية والزمنية ومصالح الناس يجب أن يصوت للمرشح. هذا هو وذلك لاعطاء السلطة الى الشعب الذي سيقدم ضرر غير قانوني لالتحريض عليه.قال الإمام الشهيد حسن البنا: "توفير التصويت هو شهادة، وسيطلب من الناس من اصل ل(المرشح الذي سيتم اختياره، ولماذا)، ثم تخلى عن التصويت بناء على قلوبكم واعتبارها لكم، وعليك أن تكون في التي تساعد على معرفة الحقيقة والشجاعة في اختيار مرشح جيد (والثقة) "وذلك لأن التصويت التصويت على مقاليد وسيلة ممكنة لاختيار القيادة الإسلامية في الدولة الإسلامية التي أنشئت لتطبيق الشريعة الإسلامية في مجملها. ومن ثم تتبنى نظام التصويت الإلزامي لأنها مدرجة في وسائل إلزامي ممكن لغرض إقامة دولة إسلامية. ثم تدرج في القواعد:ما لا يتم الواجب إلا به فهو واجب
واجب لا يكون مثاليا ولكن مع شيء، فإنه يدل على أن الأمور إلزامية. الإسلام هو واجب تنمية البلاد ككل لدعم مبادئ حتما إلى إقامة دولة. هكذا دون المرور عبر الانتخابات، فإن الحركة الإسلامية لن تكون قادرة على الاستفادة من الطاقة من الفضاء لادارة البلاد.قال الإمام ابن القيم يذكر أن الجهاد لا تركز فقط على نوع واحد من الأسلحة التي عقدت في مواجهة العدو في ساحة المعركة.  الصدد، قال الإمام ابن القيم تقسيم الجهاد إلى 13 مراحل [3]، وهما:- الجهاد ضد رغبات أربع مراحل- الجهاد ضد الشيطان من مرحلتين- الجهاد ضد الكفار من 4 مستويات- الجهاد ضد الظالم، وشرير بدعة من ثلاث مراحللذلك كل الأعمال القيام به من أجل الفوز أو الحصول على الإسلام الإسلام هو الجهاد، وطاعة الله ويكافأ في الآخرة. ويحسب أيضا إذا إزالة الأشياء التي تؤذي في منتصف الطريق أو المسار في الشعوب الإسلامية والأشياء التي سوف مكافأة واحدة من فروع الايمان من النبي كما في الحديث الذي رواه أبي هريرة:"الإيمان هو أكثر من 70 فرعا أو أكثر من 60 فرعا، ومعظم  (عالية) هو (القول) دليلا على" لا إله إلا  الله وأدنى مستوى لإزالة الأشياء التي تؤذي (وهذا الشيء القذر) الذي هو في الطريق . العار هو فرع من الإيمان "[4]وبالتالي لم يتم تضمينها في المعركة، ورفض الطغيان (عن طريق اجراء انتخابات نزيهة في الانتخابات) في الجهاد في سبيل الله؟ لذلك لن تكون كما شملت في سياق الجهاد، نلقي نظرة على بعض الحجج هي:1 - لقد كانت الدعوة التبشيرية التي ذكرها الله كما صرخة في شكل الحكمة والموعظة الحسنة2 - الزمن والوقت والطاقة والمال أنفق على الفوز في المعرض وجذب الناس لقضية الإسلام وقبول القانون الإسلامي هو الجهاد كما ذكر الله سبحانه وتعالى الله المتعلقة بالحياة والممتلكات التي تم شراؤها مع دفع السماء3 - وشملت أيضا في سياق المكالمات نحو الخير ومنع الشر. ودعا المجتمع في اختيار قضية الاسلام ورفض الظالم. الأطراف التي لا تطبق الإسلام هو خاطئ4 - ويعتبر أيضا تصويت باعتباره واحدا من القادة لتقديم المشورة للمفهوم النصيحة. وتشمل هذه الدعوة لتقديم المشورة بشأن الدين كمفهوم.5 - وشملت في الالتزامات الحالية للحكومة ضد الظالمين. هزيمة من الاصوات كما لهزيمة العدو في ساحة المعركة. مطالبة لهزيمة الطغيان وانتصار الإسلامية حتى في أشكال مختلفة.في هذا الصدد، قال الدكتور يوسف القرضاوي على ما يلي:1 - "أولئك الذين يشهدوا (الاصوات) لاحد ان ليس جيدا ان الرجل هو جيد (في التأهل كزعيم)، لذلك هو في الواقع الشخص الذي أعطى للتصويت من الخطيئة والخطأ استنادا إلى كلام الله في سورة الحج في الآية 30، وهو ما يعني:2 - "وتجنب القذارة والكلمة التي هي كاذبة (المزورة)"3 - حتى إذا كان لأولئك الذين يصوتون لمرشح بسبب المصالح الشخصية أو رفاقه أو مصلحة أخرى (المسلمون)، ثم أنه ينتهك مفهوم الشهود. عندما أمر الله الناس أن يعطي الشاهد له (على أهمية الإسلام) ليس بسبب المصالح الأخرى. بناء على كلمة الله في سورة في الطلاق في الآية 2 تقول:4 - "وهذا إكمال الأدلة فقط لأن الله"5 - والذين لا يصوتون أو الأصوات التي selayak (عن قصد) ويعتبر أنه قد تم حجب هذه الأدلة، ومخالفة لأمر الله تعالى في آية سورة البقرة سورة يقول 283:6 - "الذين يكتمون الشهادة ولا يخفي شهادة، وقال انه خاطىء سيكون نفسه" [5]وهكذا القانون المتعلق التصويت، يمكن أن يكون على عدة أمور:- التصويت هو واجب على التصويت هو وسيلة ممكنة لاختيار القيادة الإسلامية في إقامة دولة إسلامية- التصويت في الانتخابات، بما في ذلك في سياق الجهاد ضد الطغيان والضغط من أجل الفوز على الشريعة الاسلامية لحزب مسلم أو الحركة التي جلبت لقضية الإسلام- في معرفة فقه الحركة، واجب على التصويت، بما في ذلك mudhaiyaq الإلزامي (الضيقة)، والتي يجب أن تنفذ في ذلك الوقت أيضا. ان التصويت في انتخابات ماليزيا هي خمس 5 سنوات، واجب على التصويت هو في الوقت للانتخابات مرة واحدة فقط في غضون 5 سنوات- واجب في التصويت في كل مرة هناك انتخاباتفقه Muwazanat وفقه Aulawiyatفقه muwazanat هي مسألة فهم التداخل بين رفاهية ومصالح أي اشتباك مع أو جرح فيه خير ومصلحة مع رفاهية ومصالح الاشتباك مع الضرر ضررا.فقه Aulwaiyat هو أن نفهم الأولوية للأمور مسبقا ما يجب أن يأتي اولا. وبالتالي، على حد سواء هذه فقه المرتبطة بشكل وثيق جدا بسبب المشاكل التي تنطوي على صراع بين شيئين ثم يجب علينا أن نفهم الاشتباك التي وقعت قبل التقدم أو إعطاء الأولوية لهذه الأمور.من بين الأمثلة المذكورة في القرآن الكريم هو كلام الله، وهو ما يعني:"هل النظر في منح من الشراب للحجاج، الحرم مسجد، وهو نفس أولئك الذين يؤمنون بالله واليوم الآخر وقاتلوا في سبيل الله؟ انهم ليسوا سواسية أمام الله. "ثم في الآية الشراب العطاء والرخاء مسجد الحرم أمر جيد ولكن لم aulawiyat المطلوبة من قبل الله حتى لا نريد أن نصدق والقتال. ولكن ينبغي أن يأتي ويعتقد aulawiyat الأولى وحاربوا من أجل. ولذلك الله لا يذكر نفسه شخصين كرامتهم أمام الله.وهكذا، في سياق الانتخابات حيث وقعت في مواسم، ثم يجب أن نأخذ في الاعتبار من حيث فقه muwazanat aulawiyat وفقه. ويمكن رؤية هذا التقييم إلى:فقه Muwazanat: -1 - الحج والعمرة واجب ويتم تضمينه في سياق الرعاية الاجتماعية والمصالح والحفاظ على كرامة dharuriyatnya هي أركان دين الإسلام. التصويت واجب وأنه يندرج أيضا في سياق رفاهية ومصالح وكرامة هي كرامة dharuriyatnya الدين وسيلة ممكنة لإقامة الدين.2 - التزام لاداء فريضة الحج عاد إلى الأفراد الذين يؤدون فريضة الحج. وسوف يتم إرجاعها التزامات دخل للتصويت العام للحكومة الاسلامية المنتخبة والفوز جلب المصلحة العامة ومصالح الحكومة.3 - وتأثير لا يؤدون فريضة الحج في العام تقديم الضرر فقط الفردية (التي لديها حتى الآن لأداء واجبات الحج)، ويمكن الاستعاضة عن الالتزام الفرص في السنوات القادمة. ولم الآثار لم تصوت شأنه أن يؤثر على الجمهور (عند الهزيمة من المسلمين الذين يرفضون قضية الاسلام) لا يمكن والتأثير على مدى فترة 5 سنوات من الحكم الإسلامي والقهر يحكم خلال هذه الفترة.وبالتالي، فإن الحج والتصويت هو الصدام بين الرفاه والمصالح والرفاه، ويعتبر هذا المفهوم هو ثلاثة أشياء [6] وقدم على النحو الوارد أعلاه، وهما- احترام لما فيه خير ومصلحة. الحج (الدين)، والتصويت (الدين)- ما إذا كان المعدلات العامة أو الشاملة للفرد. حاجي (الفردية) والتصويت (العامة)- من شأنه أن يضر تأثير الزمن أم لا. حاجي (ضرر وشيك، ولكن فقط في تلك السنة)، والتصويت (ضرر وشيك، ولكن لمدة 5 سنوات)فقه Aulawiyat: -- الحج لا يقل أهمية عن المستوى المطلوب. التصويت لا يقل أهمية عن المستوى المطلوب.- الحج ليس على الفور بما في ذلك في سياق muassa الإجباري "(واسع)، وأثر قبل انتهاء واجب من وفاة أو مرض خطير. بما في ذلك في سياق إلزامية التصويت mudhaiyyaq (الضيقة)، وأثر هو الوقت الذي يكون فيه التزام في الانتخابات.ولذلك، في فقه تقييم لحالة المشاهدة aulawiyat النظر عما إذا كانت كبيرة أم لا، وقريبا أم لا. النتيجة كما وردت أعلاه.اختتاماستنادا إلى عرض أعلاه من قانون الحج والتصويت في الانتخابات والتفاهم حول aulwaiyat فقه وفقه muwazanat، يمكننا أن نعرف ما يلي:1 - الحج والعمرة والتصويت هو مصدر قلق واهتمام والهيبة هو dharuriyatnya الدين لأن الحج هو واحد من أركان الإسلام، في حين أن التصويت هو واجب لإقامة الدين.2 - الحج والعمرة إلى أن تكون أكثر تركيزا على الأفراد الذين يؤدون فريضة الحج terseut هو فيه خير ومصلحة وتضر الفرد. أما بالنسبة للتصويت لتكون أكثر تركيزا على المصلحة العامة والمصالح أو يسبب ضررا ليتم استلامها والجمهور العام.3 - حاجي والتصويت مهم لأنه من واجب الحج ولكن ليس في السياق إلى أن تحل على الفور (muwassa إلزامي ')، في حين يجب أن تنفذ فورا للتصويت أي خلال نفس الفترة (mudhaiyyaq مطلوب).4 - واجبات الحج هو مرة واحدة في العمر، في حين أن من واجب كل صوت انتخابي.في هذا الصدد المناقشة أعلاه يوضح بعض الامور:1 - إن الحكومة (أي بلد من البلدان، خصوصا البلدان الإسلامية)، وتجنب الصدام بين التواريخ بين الانتخابات وللاحتفال تأدية فريضة الحج إلى الإسلام أن المسلمين يمكن أن تركز على أداء مناسك الحج في كامل.2 - إذا كان يائسا لأنه لا يوجد تاريخ ولكن يجب أن تواجه المسلمين أن تكون على علم وفهم aulawiyat بين اثنين من هذه الالتزامات.3 - الأفراد الذين أدوا فريضة الحج من قبل، لا أن يكون أولوية مرة أخرى لأداء فريضة الحج خلال جوب الحج لمرة واحدة. لكن لا بد عندما يصادف اجب (التصويت) مع الختان (حاجي مرة الثانية وهلم جرا) أول الأشياء (التصويت).4 - إذا كان الصدام بين اثنين من واجبات الحج والتصويت على أنها من المناقشة السابقة، يفضل في التصويت. سيرة الرسول يدل على أن دفن الجثة بعد كلامه الى تعيين رئيس للزعيم. حجم الالتزام بتعيين زعيم حتى انه رأى ما زال pengebumikan تأخير.5 - إذا كان الفرد لديه الفرصة لأداء فريضة الحج، ولكن كان مترددا على تأجيل الحج بسبب الخوف من ضرر ويرى، ثم لا نية للتهرب من واجب التصويت، ولكن هناك حاجة بعد ذلك للصلاة امام معبد إلى أن تعطى انتصار للمسلمين. لكن نأخذ في الاعتبار، على الرغم من أن الأولوية الحقيقية هي في التصويت (على أساس المناقشة الواردة أعلاه).6 - يجب على المسلمين فهم القواعد التي تحمل الضرر قليلا (المال والوقت والحاجة إلى انتظار دورهم للالحج) لإزالة الضرر الأكبر (حكم ظالم لأن الأحزاب الإسلامية فقدت صوتا).

والله أعلم ....أعده:محمد Zuhaili Saimanرئيس مجلس إدارة لعام 2012 زمالة PMRAM المنهلالمراجع:
1 - آل Intikhabat الآمر بأحكام DHawabit وا، من قبل الدكتور أكرم كساب، دار الطباعة والسلام2 - يوجد فقه AD-Daulah فاي الإسلام، من قبل الدكتور يوسف القرضاوي، دار الطباعة Sharouq3 - آل الفقهية دار الطباعة Qawaid، الدكتور عبد العزيز عزام، آل حديث آل القاهرة4 - آل Maslahat Dhawabit، والدكتور محمد سعيد رمضان البوطي، دار الفكر للطباعة5 - Nihayah المنهاج شرح سلطان آل Wusul Ilmi العلا "شركة أصول، دار ابن حزم للطباعة6 - Baijuri هامشية، طباعة دار Maktab الاسلامي

No comments: