Gersang Bumi Tanpa Hujan, Gersang Minda Tanpa Ilmu, Gersang Hati Tanpa Iman, Gersang Jiwa Tanpa AmalMyspace Scrolling Text Creator

12 January 2011

ماليزيا يتجه نحو الافلاس بوابة

ماليزيا تقود حاليا إلى أبواب الإفلاس إذا كان المدين لا تزال الجبهة الوطنية المنظمة الوطنية الماليزية المتحدة التعسفي كما هو عليه الآن، ولكن ليس بسبب وعود 100 أيام باكاتان راكيات.

زعيم المعارضة في البرلمان ، وأصر الماليزي أنور إبراهيم اتهام رئيس الوزراء أن وعود 100 أيام مجتمعة ستجعل البلاد تفلس بسبب واقع ضحل، والمنظمة الوطنية الماليزية المتحدة مليار الديون السنوية تتراكم الديون الوطنية.

حذر 2010 ووفقا لرئيس روبية، تقرير المراجع العام الصادر في 25 أكتوبر، أن الدين الوطني إلى الناتج المحلي الإجمالي قد تجاوز 50 في المئة للمرة الأولى في التاريخ الحديث.


وقال البيان ان رئيس الوزراء لا يمكن أن يزعم أنه وعد تحالف الشعب 100 يوم قابلة للتنفيذ على ارض الدولة ليست قادرة على إثبات هيمنة الجبهة الوطنية المنظمة الوطنية الماليزية المتحدة تحت غطاء من وسائل الاعلام لاخماد الحقائق.

واضاف "لكن بما أن هذه المسألة ملحة ، وتؤثر على مصالح الشعب والوطن، ونحن نوصي بأن عقد مناقشة مفتوحة"، وقال في مؤتمر صحفي في مقر روبية هنا اليوم.

وقال التحديات، نجيب، أنور تلقى عادلة لانه شكك في كثير من الأحيان، والتقليل من شأن العرض المقدم من تحالف الشعب من خلال تقديم تحالف الشعب 11th الاتفاقية 19 ديسمبر الماضي.

نجيب، وينظر وزراء بما في ذلك وسائل الإعلام، وفوضوي للتعامل مع وظائف أن الأيام باكاتان راكيات 100.

وكان نجيب أمس تعليقا مطولا حول هذا الموضوع خلال اجتماع مع موظفي رئيس الوزراء في بوتراجايا.

اليوم، معظم وسائل الاعلام لنشر الجبهة الوطنية هي المسألة مطولا، بما في ذلك الصفحات الأولى من الصحف، الموائد المستديرة 1 بث قصاصات أخبار الصباح، وتحديدا في فتحة للتعليق على تحليل لمدة نصف ساعة تقريبا.

وقال نجيب قبل، ونائبه، وقد تان سري محي الدين ياسين وتعليقا على هذه المسألة، ولا سيما العرض المقدم من زيادة بدل RM500 لجميع المعلمين في البلاد.

وفقا لأنور، ارتفع الدين في ماليزيا الحكومة في عام 2009 إلى 53،7 مليار دولار أو RM362.39 في المئة من الناتج المحلي الإجمالي. الكوارث الاقتصادية التي وقعت تحت إدارة رئيس الوزراء الحالي وزيرا للمالية.

واضاف "في العام 2010، أطلقت الحكومة برامج 19 التي تنطوي على بيع سندات بقيمة مليار دولار في الديون RM58.1 إضافية،" قال.

وهو أيضا رئيس روبية زيادة، وذلك بسبب عادات مليار المنظمة الوطنية الماليزية المتحدة وسيتم تكثيف هذا العام. كان هذا واضحا عندما في 14 ديسمبر 2010، بنك نيجارا ماليزيا قد أعلنت أن الحكومة ستبيع سندات إضافية 29 في عام 2011.

"ووفقا لتقديرات ار معهد بحوث، 29 بيع السندات ستشمل قروض الحكومة الاتحادية الجديدة تصل إلى RM83 مليار، ولذلك السبب ، فإن رئيس الوزراء لرفض التحالف وعد 100 الناس اليوم قد درسوا على خلفية هذه الأمور ،" قال.

أمثلة من النفايات مليار المنظمة الوطنية الماليزية المتحدة، وقال : كان معروفا للناس. من بين الأدلة، بما في ذلك هاجس رئيس الوزراء مع بناء مستوى 100 مليار RM5 تكلف، في حين أن قضية الإسكان الميسور meruntum الفئات ذات الدخل المنخفض والشباب.

"المنظمة الوطنية الماليزية المتحدة مليار الحكومة من شأنه أن يهدد البلاد سوف تفلس في كل مرة باكاتان راكيات لمكافحة مكافأة إضافية من المعلمين، لكنه لا يشعر بالذنب إذا وافقت RM77 مليون عقد لأبكو"، قال.

وهكذا، ووفقا له، أول عمل الحكومة هو أن شن حرب شاملة ضد الفساد على جميع المستويات، بدءا من كبار القادة السياسيين.

"هذا سيوفر 28 بليار تسرب من وزارة الخزانة في كل عام بسبب الفساد، حسب تقديرات المراجع العام.

"وبعد ذلك، فإن الحكومة سوف باكاتان راكيات إعادة هيكلة نظام الدعم لإلغاء الدعم للشركات التي تثري فقط بضعة شرائح من المقربين.

"وRM19 مليار الدعم التي تتحملها الشركات بتروناس لدفع IPPs يملكها المقربين سوف تعاد الى وزارة الخزانة"، قال.

حكومة الولاية وكذلك سوف، وقال : استعراض نظام الامتيازات حصيلة لإلغاء دفع تعويضات للRM4 مليار دولار سنويا والتي تتحملها الحكومة.

"هذه الإجراءات اثنين بسيطة من شأنها أن تعيد RM51 مليار للشعب، والتي هي أكثر من كافية لتنفيذ وعود 100 يوما من باكاتان راكيات ليست سوى ثلث المبلغ الإجمالي المحفوظة ،" قال.

وأوضح دليل على القدرة على تنفيذ الوعد باكاتان أنور 100 يوما من قبل ترتيبات أجور التعليم الخاص هو RM500 فقط شهريا بتكلفة مليار RM3.2 سنويا.

وفي غضون ذلك، يقدر إعادة هيكلة نظام الدعم بحيث فقط تلك المؤهلين للتمتع الدعم في RM4 مليار دولار سنويا.

أثناء الطهي الإعانات الغاز تبلغ RM4 مليار دولار سنويا، وإعادة هيكلة النظام حصيلة في RM23 زائد مليار، على أساس أسعار السوق التي تقدمها خزانة وصندوق ادخار الموظفين، والتكاليف الإضافية التي تكبدتها الحكومة لتولي عملية مساهمي الأقلية ويقدر RM8 مليار دولار.

مجموع التمويل المطلوب لتنفيذ هذا الوعد، وقال : هو RM19.2 مليار دولار ، اي ما يوازي الدعم الذي قدمته الشركات المقربين البوابة التي تملكها المنظمة الوطنية الماليزية المتحدة مليار كل عام.

"فقدت القليل جدا مقارنته RM51 مليار سنويا بسبب التسرب والفساد لضمان اتباعهم سعيدة والاستمتاع بالحياة،" قال.

وعود مثل نظام المياه الحرة والحرة مخطط واي فاي، وقال : نفذت بالفعل في الولايات باكاتان راكيات، كدليل على باكاتان راكيات يمكن القيام به.

"ولذلك ، فإن رئيس الوزراء لا يمكن ألعاب التلكؤ ذريعة أخرى لماذا مليار المنظمة الوطنية الماليزية المتحدة لا تريد لتنفيذ الشعبية وعد التحالف 100 يوم، عندما شعبنا تعرف مسبقا والتي يمكن تنفيذها"، وقال انه.

أعرب عن خيبة أمله من أن المنظمة الوطنية الماليزية المتحدة العادات مليار مدينون الأجيال المقبلة عبء عمل لا يتسم بالمسؤولية، وخصوصا عندما لا تنفق الأموال المقترضة من أجل الشعب.

No comments: